الموضوع: للشتاء عشق آخر
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-25-2021
شراع غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 524
 جيت فيذا » Jan 2021
 آخر حضور » 06-29-2021 (07:09 PM)
آبدآعاتي » 1,302
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » شراع will become famous soon enoughشراع will become famous soon enough
 
افتراضي للشتاء عشق آخر




في الشتـــــاء
يتساقط المطرُ فيغسل أحقاد الصدور وسواد القلوب ..

في الشتـــــاء
ترعدُ السماءُ فتذكر كل طاغٍ بقدرة الجبار ..

في الشتـــــاء
يدركُ كل قاسٍ أن البرودة ... قاسيةٌ جداً !

* * *
أنا أعشق الشتاء دون الصيف
أعشق الشتـــــاء
لأنه عندما يسقطُ المطر تُزال الأصباغ عن الوجوه
فيعود كل شئ لأصله دون خداع أو تصنُّع !
أعشق الشتــــاء
لأن المطرَ دائماً يشعرني بالطمأنينة فهناك رب لن يضيّعنا !

أعشق الشتـــــاء
لأن دفء مشاعر تلك الصديقة
ينتقل إلى كفيّ عند مصافحتها فيدفئني !
أعشق الشتـــــاء
لأن تلك القوة التي تجعلك تتخلص
من أغطيتك الدافئة في جنح الليل لتتحمل برودة المياه -
تشعرني بدفء حب الله !
أعشق الشتـــــاء
لأن احتساء شرابٍ دافئ في ليلةِ صقيع
وسط أناس يحبوك وتحبهم كافٍ لأن يملأ الأرض دفئا !
أعشق الشتـــــاء
لأنه دائماً يذكرني بأنّ من فقدَ الله
وفقدَ الحب ....... مسكين !
أعشق الشتـــــاء
لأنه فيه فقط أستمتعُ بجمال البحر
وجمال مدينتي بعد نزوح (المصيّفين


الموضوع الأصلي: للشتاء عشق آخر || الكاتب: شراع || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





ggajhx uar Nov





رد مع اقتباس