01-29-2021
|
#4
|
مـا أروع القلـم الـذى يـبوح
وهـو بين أنـامل الـقلب
ومـا أجمل عيـون القلـم
التى تجـرى بـه بين حـنايا الـقلب
فيتمخض عنهــا فى النهايــة
سيمفونية وقيثـارة
كان كاتبها القلب ورؤياها بعيون القلم
وحـديث خـرج من صميـم الـقلب
ليـستقر فى صميـم الـقلوب
ركن جميل وحرف رائع
لروحك أخلص التحايا
تقبل مروري المتواضع
|
|
|
|
|