الموضوع: عناق الغيم
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2021   #19


الصورة الرمزية حيال محمد الأسدي

 
 عضويتي » 508
 جيت فيذا » Dec 2020
 آخر حضور » 05-13-2023 (12:39 PM)
آبدآعاتي » 1,078
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » حيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب وسام التواجد المميز 
 

حيال محمد الأسدي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب مشاهدة المشاركة
هلا وغلا
اخى الحبيب
حيال محمد الأسدي
اختى الغالية
كل الحلا
كنتُ متابع لكم فى صمت
حبيبى الشوق لاح برق يضرب الأفقي
أنتِ درر العمر يازين ملامحى
سألت عنكِ يدرته الفؤادى
خبرونى سحر العيون منكِ خيالى
علميني قافية الشعر ياساحرة المسائى
أنتِ من أشعلت النار في قلبي ملهمتى
حبيبتي دعي اللون تتحدث عنكِ اللقى
انا رسمةُ صورتكِ على صدرى
أنتِ الهمس والشوق حلق فى سمائى
حبيبتي مالي أري النجم في السماء تضوى
أي حنين فيكِ يا سحرتى
ها هو الحب صار قصائد ملحمتى
يا هيام قاطع في خاطري
أنا من ابهرت القراء بلحن كلماتى
أنا من يرتشف النحل من شهدى
مرت يدى على شعركِ المتدلي
حرير هوم على وجنتيكِ معشوقتى
أنا عشقي جنونى يا قرة عينى
يا أسم في نفسى يعرف طريقى
أخاف عليك من عيونى
أنتِ النبض والمشاعر حنينى
توج تونى بلقب النخبة اسعد تونى
ياحرفى جودى منكِ فكرى
انا المغرد من الشدى هنا سطورى
علمونى حروف البوح تسكن ألمي
سكنت هنا ومن قصائده ترى

بحضورك النشوان



كنت متابع لكم
وكان بوحكم سيمفونية من الجمال
لمات جميله جدا
ما أجمل هذه الكلمات التي تناثرت على الأسطر
احساس رائع هنا ينبض بكل صدق
من قلم واحساس صادق بمشاعرهـ
لحرفكم صـدى الجمــال
كنتم مبهرين حد الدهشه غارقين في الروعه
شكرا لأمتاعنا بنزفكم الراقي
عناق الغيم شدا فى الأفاق
تسلم الاياادي

القيصر العاشق
البـــ مديح ال قطب ـــرنس
بحضورك النشوان
قد أورقَ الحرف
وصار البوح أكثر حلاوة
فهو ينبع من صدق النبض
وتداعيات الأرواح
تشربهُ قلوبكم
بكل حبٍّ
وجميل تفاعل
الشكر لا يكفيك
أخي العزيز
وأنت تمرُّ على بيادر البوح
بصدق وحلاوة روح

بوسااتي عراقية



 توقيع : حيال محمد الأسدي

كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص


رد مع اقتباس