01-30-2021
|
#6
|
للاسف الشديد
أيتها الملكة
أصبحت الطيبة في هذا الزمن السيء
من الأشياء السلبية التي تعود على من يحملها
بالخسارة والأذى
لكن...مع كل هذا نقول:
كلُّ شيء يضيع في عيون البشر الفارغة
لكنه لا يضيع عند ربِّ كريم
فهو الحقُّ المطلق
الشكر لايكفيك
أيتها الملكة
ودِّي أبدي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
|