01-31-2021
|
#24
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الوادي
ما اروع حروفكما منهل للابداع والجمال
اتابع بصمت
طرح جميل عانق السماء
دمتما بهذا الرقي والعطاء
لا عدمنا تواجدكما الألق
وشهد حروفكما
يَا رِقَّةَ النَدَى
وَ كَرَمَ القَطْر
مُرُوْرُكِ عِطْر
وَ فَخَامَةُ تِبْر
تَمَايَلَ النَثْر
وَ تَأَلَّقَ الشِعْر
عَلَّهُ يُوْفِي
بَعْضاً
مِنْ وَهْجِ الفَجْر

لَكِ الودُّ حَتَّى تَعُوْدِي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
|