01-31-2021
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
رغم، أنّ الله،كرّم بني أدم، لكنّ الأنسانَ يبقىَ ناقصاً، ولايصل الى حد الكمال في شيء مهما عمل لذلك واجتهد، لأن الكمال المطلق لله القدوس، وليبقى امام الرب ونفسه والأخرين ناقصاً، والميزان عدل مقدس لدى الأله القدوس، بالكِ أن الأنسان يجحد مالله العظيم الذي خلقه وعدله ورزقه، بالحق. يبقى ظلوم جهول. متصفٌ بالضراير والنقائض، حتى لأقرب الناس اليه.
الخيرون يقدرون فضل الله ونعمتهِ وآثاره في الدنيا، ويحبون استقامة الامور والعدل والحكم بالميزانِ، ولا يلتون احداً حقا .. والدنيا واحتناك ابليس لبني ادم بالمرصاد، لتتكرر الخطيئةِ والنقائص والنقائض،
كثيرون الذين يصنعون المعروف والخير والبر، علناً وسراً،
ما يتم في العلن امام الناس، هو تذكير بفضل الله على الناس ليتم الشكر والتمثيل بالمثلِ. لبني الانسان الأجر، اما الفضل ف.للهِ أولا واخيراً..
ما يتم في السر، فهو فضل وبركة ومنزلة وقربى لله، والفضل في ذلك لله اولا واخيراً، وحسنى مدراة للعبدِ نفسه، يكافئه الله بها ساعة عسره.
اعوان ابليس كثر، واسباب تعكير الحياة على الاخرين، ايضا كثيرة ، الحسد والغيرة والدنيا، والجاه والسلطة. وخلق الانسان في كبد.
|
|
|
.
|
|