01-31-2021
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شراع
يـ ع ـطيك الف ع ـآفيه ع ـلى الطرح
ع ـسانا ماننحرم إبداع ـاتك
لــ كـ كـ ـل الشـ كــ ر والتقدير
دمت دومآًَ بهذا الرقي
تقديري و احترامي
............................
هلا وغلا اخى الحبيب شراع أشكرك علي هذا الحضور الأكثر من رائع
وعلي هذه الكلمات المشرقة الراقية
لك خالص تحياتي وأمنياتي بالسعادة الدائمة
وافر الإمتنان دوماً
ودي ووردي
يسلمواااااااااااااااااااااااا

القيصر العاشق الب مديح ال قطب ـــرنس
|
|
|
|
|