الموضوع
:
ظلمنا ليه يا دهر
عرض مشاركة واحدة
01-31-2021
#
4
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
طـرح رآئــع
سلمت آناملك ع السكب
والحرف المميز
لاحرمنا الله من عبير تواجدك وجديدك
دمت بسعادهـ بــحـجم السماء
لقلبك طوق آليآسمين
تحيتي واعجابي وتقييمي
..................................
يا حاملَ الورد أقْصِر بالخُطى كرماً
قد لامس الورد إحساساً لماضينا
هيّجت قلباً توارى خلف نافذةٍ
فاسكبْ من العطر ترياقاً لتسقينا
هلا وغلا
اختى الغالية
السلطانة شهرزاد
كم انتِ رائعة سيدتى
ربما يكون تواصلنا هو همسى
وإطلالة نديه وبيضاء وشجيه
بعثرتى المُفردات الحُلوه هُنا وهُناك
سكبتِ من ضياء قلبك على المساء
نور وسعادة وسنا وسناء
كيف تأتى إلينا ولا نهديكِ كلمة تحيه
وكيف نرى مفرداتك الرشيدة الواعية
ولا نلمسُها ببريق عيوننا الممتلئه فضُول
إلى السباحة فى حروف الجمال والرٌقى
لاتتركينا هُنا ولو لبُرهه من الوقت
حتى تبصمى على حنايا القلب
ووجه الحروف ببصمتك الزمرديه
من القلب شكراً بحجم الزهور والطيور
لكِ منا
بتلات بنان
يسلموااااااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ــــرنس
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.63 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب