الموضوع
:
ظلمنا ليه يا دهر
عرض مشاركة واحدة
01-31-2021
#
7
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
رائعة كلماتك اخي البرنس
تستحق الاعجاب والتقيم
لما خط قلمك من تاملات جميلة
ومتميزة دوما
لك السعادة الدائمة
.............................
هلا وغلا
اخى الحبيب
الوافي
عندما ألتقى هُنا مع كلماتك وردك التى تركتها
تتلألأ مثل نجوم السما
يلتهب الإحساس ويغوص القلب فى السعادة الأبديه
لحروفى شفره سريه لايستطيع أحد أن يصل إليها
سوى أنت .. كأنك تمتلك تفسير مالايُفسر
وفك طلاسم الاساطير وخزائن النور والجمال
وهكذا أنا الذى دائماً يكتُب ولا يعرف طعم ماكتبهُ
إلا من حُسن بيان ردكم
لك منا
بتلات بنان
يسلمواااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــــــرنس
الوافي
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.63 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب