الموضوع: عناق الغيم
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2021   #34


الصورة الرمزية كل الحلا

 
 عضويتي » 496
 جيت فيذا » Dec 2020
 آخر حضور » 07-25-2021 (10:58 AM)
آبدآعاتي » 1,166
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »
 التقييم » كل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond reputeكل الحلا has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
سنابل 
 

كل الحلا غير متواجد حالياً

افتراضي



هنا
اشرب الصفاء المُنهمر من براعم جنونكَ على حبل وريدي
كأني نوافذ مُغلـ ـقة / مُعلقة
نوارس راحلة
وجسوراً تمتد على سرر الانتظار
ضمها حنان المساءات
و ذروة الأفق القريب
( كم ارهقتني هذى الممالك بمسابح الحنين في جسدي )
لأن الأماني تغفو في صدري كنجم يُشعل كل قرابين الوقت
ويقطف ليلكة / عصّية
فـ سل شهقتي في الليل .. تُشاغلني
لماذا*اعشقكَ*؟
أنا التي قلبت كفي في مقعد الشرود
اتسرب في اليقين والاحتمال
امضي الى شارع في الأنين ليس بضيق
اشدخ الريح
وأُحدث الصمت عن تواشيح شهية
ترشقني جمرة في المدى
تُدب أشواقكَ كي تمتلك صباحاتي / مساءاتي ؟
ارتاب في بهجة الكون حين تغيب
ريشـ تكَ / لمستكَ عن دمي
واعتكف في حنيني اليكَ

فلا تسألني في مأزقي المتوحد من استنفار الليل
عن إدغال الفتنة كيف تسكن فراديسي ؟
أو كيف إنى اسقي اوجاع عشقي
في جبل القصيد





رد مع اقتباس