02-11-2021
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
عاشت الايادي خلف
ما نعرف بالسياسة
والمصطلحات
يعطيك الف عافية ع معلوماتك
الله يعافيك اختنا السنونوه
دخلت المصطلحات السياسية وماالعمل عليه بين الدول المتحده كالامارات وكندا وسويسرا على احوالنا الشخصية واقتبسها لتدعيم فكرتي عن حال الشخص مع محيطيه ومع نفسه الواحد منا يفكر كيف يوصل فكرته للاخرين ويجتهد منها تعليم ومنها تقوية الموضوع
شكرا لك
|
|
|
|
|