02-14-2021
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
قصة امنية اسم على مسمى
وكانت امنية رائعة
وطرح جميل من قلمك ابو الملكات
دمت برعاية الله وحفظه اخي
تقديري وتحيتي
اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة قصتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام
|
|
|
|
|