02-16-2021
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم دياب
الشاعرة شهام ماجد
اهلا وسهلا
بــــــــــيكـ
وشكرا لقبول الدعوه
نورتنا بوجودك بيننا
نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت ممتع
ولحظات سعيدة بصحبتنا بإذن الله
في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد

أخي الفاضل
ابراهيم أبو دياب
أشكرك للترحيب الراقي
ولدعوتك لي
بهذا الصرح الشامخ
كلمات الشكر لاتكفي
|
|
|
|
|