عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2021   #7


الصورة الرمزية حيال محمد الأسدي

 
 عضويتي » 508
 جيت فيذا » Dec 2020
 آخر حضور » 05-13-2023 (12:39 PM)
آبدآعاتي » 1,078
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » حيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب وسام التواجد المميز 
 

حيال محمد الأسدي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد مشاهدة المشاركة
كثيرًا ما نقرأ أنفسنا في حرف كاتبٍ ..
وبيت شاعرٍ ونص مدون..
نحن من نعيش التجارب وهم من يسطرون أحداثها..

فالروح صياد .. تظل في بحث عن ذائقة للحرف تشابهها
وفي ذات اللحظة ثمة روح أخرى تطاردها!!

حتى تقع العيون على ضالتها
وتصير فراشةً تطير في حقول البوح
تنتقلُ بين زهرة وأخرى علّها تجد زهرةً تشابه ألوانها..
ويبقى البوح احلى ما نقترفه وتوثقه حروفنا..

الاسدي
ابداع بكل المقاييس


أَيَّتُهَا
المُثْقَلَةُ بِالعُذُوْبَةِ
وَ الأَصَالَةِ
وَ مَرَاسِيْم الحَنِيْن
أَنْ تَمُرِّي عَلَى حُرُوْفِيَ
فَهُوَ حُلُمٌ
أَمَّا أَنْ يَكُوْنَ لَكِ السَبْقُ
فَذلِكَ فَوْزٌ
مَا كَانَتْ تَحْلُمُ بِهِ (جَرَائِمِي)!!





دُمْتِ الأُوْلَى
المُتَوَجَّةَ فِي مَسَلَّةِ الإبْدَاع



لِلْتَحِيَّاتِ عَبَقُ الْيَاسَمِيْن



 توقيع : حيال محمد الأسدي

كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص


رد مع اقتباس