|
في الغياب يعتصر قلبي الماً
في كثير من الاحيان
يكتب الغياب في صفحات عمرنا سطور وسطور ...
من عبارات الالم
ذلك الالم ...
الذي نتجرعه في غياب من نحب
لا نجد سوى الوفاء وسيلة ..
نواجه به جبروت الغياب
ولكن .. .
تظل الام الغياب .... جراح تنزف ....
هنا متصفح ... نتحدث فيه عن الغياب ... واحزانه |
|
|