10-01-2018
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران العماري
الله عليك ما اجمل
ما رائت عيني.هنا
وليسه بغريب عنك
فقلمك مميز بكل ما
يسطر وهمسك راقي
يخاطب النفوس من غير
اي جهد احب ان اكون
دائما بين سطورك
احترامي لشخصك
الراقي
هلا ومرحبا مليون بمن اطلة
بهذا الحرف الجميل وجعلة
مصفحي كالالماس في لمعانه
كم اسعدني حضورك صاحبة
الحرف الجميل والكلمة الراقية
فهنيا لطرح تشرف بحرفك نوران العماري
لصاحب حرف نال هذا التواجد الانيق
من القلب لك كل الشكر والتقدير
مع ارق تحياتي ودمتي بسعادة
|
|
|
|
|