06-25-2021
|
#4
|

كلّما أرّق البعد أجفاني
على رُسلك أمضي
وها هنا.. تلقاني !
وإنْ جاءَني الليل مَزهوّاً
بسطوته
أقول يا ايها الليل مهلاً
فهذا النور وِجداني !
لا تحسَب أني مِن دونك
أفنى
ولا تُقنِع الرّوح
أن الصمت وآساني
كأيّ حرفٍ أرتّبكَ بخاطرتي
وحين يتبعثر شتاتي..
تبقى الخاطرة
و أنتَ تنساني !
|
|
|
|
|