عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-16-2019
العبوق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 31
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 10-09-2020 (07:49 PM)
آبدآعاتي » 8,058
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond repute
 
افتراضي وزارة الخارجية: الجالية الاردنية في نيروبي بخير




عمان 16 كانون الثاني(بترا)-


اكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليوم الثلاثاء، ان السفارة الاردنية في نيروبي تواصت مع الجالية الاردنية هناك وان جميع الرعايا الاردنيين بخير ولم يصب اي منهم بأذى نتيجة الهجوم الارهابي الذي استهدف فندقًا في العاصمة نيروبي امس.
وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان سلمان القضاة ان مركز عمليات الوزارة تابع منذ وقوع الهجوم الارهابي وبالتنسيق مع السفارة الاردنية في نيروبي، وتبين عدم وجود اردنيين ضمن الضحايا والاصابات.
واهاب القضاة بالمواطنين الأردنيين المتواجدين في نيروبي توخي الحيطة والحذر في تنقلاتهم.
--(بترا)



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





,.hvm hgohv[dm: hg[hgdm hghv]kdm td kdv,fd fodv hg[hgdm hgohv[dm: fodv kdv,fd





رد مع اقتباس