عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-30-2021
البرنس مديح ال قطب غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 463
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي » 30,709
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » وسام التواجد المميز 
 
افتراضي الورد ينحني رغم جماله




الورد ينحني رغم جماله...
كلما ارتفع به الغصن أعلى
الورد .. بجماله .. وبهائه .. وجماهريته
لا يتعالى ولا يشعر الآخرين بتفوقه
كل النباتات تدرك مدى جماله وروعته
ولا يبخل على كل ورقه خضراء تطل
برأسها إليه حتى قطرات الندى
لذلك أدركنا أن الورد يستحق الجمال

أرأيتم كيف يكون الجمال ..

الجمال هو جمال الدواخل والسرائر ..
جمال المضمون والجوهر
إن الأريج من دواخل الورد

أن من يستحق الجمال
وعبارات الثناء وأطنان المديح
من يكون له مع الورد لغات مشتركه
في جماله وشعبيته وجماهريته
ومع ذلك للتواضع عنده مكان أحترام
يؤمن أن الجوهر هو المعنى
وبه تقاس الموازين
وتقام عليه المقاييس

فليكن لنا مع الورد .... لحظه تأمل .

لنعلم حقا لما الورد يستحق ذلك الجمال
لنعيش ترجمان الواقع المجرد من أكاذيب
بشريه... نحن من وضعها ومن آمن بها
ونحن من يحضنها ..فالجمال هو جمال الجوهر
ومهما وصلت تلك النفس
لابد تجعل لها من الأرض مكان للسير
وليس بين سحب الوهم .. وسماء السراب

كلما علونا لأعلى نشخص بأبصارنا .. لأسفل...
لندرك أن الأرض هي من نمشي عليها
وليس بين أفق الغرور .. ونجوم الكبر
ولنمشي بهدوء حتى تتحملنا الأرض



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hg,v] dkpkd vyl [lhgi





رد مع اقتباس