07-09-2021
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الجنوبي
رسالة تحمل المشاء الجميلة والاحساس العذب
لمن اسرها وجعل هذه الكلمات في قمة
الابداع الحرفي صح بوحك وسلم قلمك
وتقبلي مروري مع تحياتي
مرورك شرف ووسام على الصدور
للبوح جمال في ردك الجميل
شكرا لك من الاعماق
شكرا مع التقدير وخالص الاحترام
دمت بود
|
|
|
|
|