الموضوع
:
رســـــالـــــــتي الـــــــيـــكـــ
عرض مشاركة واحدة
07-09-2021
#
20
عضويتي
»
392
جيت فيذا
»
Jun 2020
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي
»
23,967
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيال محمد الأسدي
رسالةٌ
هي بوحٌ
هي مناجاةٌ
و لوعةُ شكوى
فاض بها الاحساس
ولحزنها
تعاطف الناس
ليت عيون الحبيب
تمرُّ بها
تقرأها
لتصل نار الشوق
وعمق اللهفة
قبل أن يطويها الزمن
ما أحلى احساسك
و جميل حرفك
ودِّي و وردي
هو الاحساس يكتب والروح تهيم وتعشق
وتكون لا مبالاة لاجلها من البعض
لان الجمال جمال القلب والروح
ومرورك العطر الجميل اضاف عليها نكهة زنبقة جميلة
اساتاذ حيال الاسدي
لروحك وقلبك وقلمك عناقيد الورود و الجوري
شكرا لمرورك العطر الجميل
تقديري وخالص احترامي لسموك
دمت بوود
حيال محمد الأسدي
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2190 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.95 يوميا
زهراء دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهراء دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها زهراء دياب