07-11-2021
|
#10
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اهلا بك وبعودتك
وستضل الرسائل مغلقة في سطورها
لحين عودتكم
واليوم حان لنا ان نسعد بحضوركم
اهلا ومرحبا باو ل الغيث
تحياتي وتقديري لهذه الومضة الجميلة
سلمت ايها النبيل وكم لحضورك
من ابتهاج ازداد به متصفحي
وحرفي جمال وكم انا سعيدا ايضا
بهذا المرور الراقي من جنابك اخي
الوافي شكرا لك مع تقديري واحترامي
|
|
|

.
|
|