07-11-2021
|
#12
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زهراء
يعطيك العافيه ياااااارب..
ولك مني باقات من القرنفل
تحمل في شذاها اسمى معاني الاحترام
بانتظارجديدك بكل شوق
ام زهراء
ويعافيك يارب
وكم اسعدني حضورك الجميل
وحرفك الراقي شكرا على
طيب المقام وحسن الكلام
دمتي بخير ولك تحياتي
|
|
|

.
|
|