الموضوع
:
لا تلمــــني ولـــــم نفـسك بعـد
عرض مشاركة واحدة
07-17-2021
#
15
عضويتي
»
392
جيت فيذا
»
Jun 2020
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي
»
23,967
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
هالة الجَمال مطهمةً بالعقيق والزبرجدِ . شغب ترانيم الطبيعة وأهازيج الزهور، أرختِ سحائبَ المزنِ، تحتَ ألوان الشفقِ،
وتغاريدِ المواليد، في ليالِ أعياد تغنت بالفرحِ . بريق الفسيفساءَ، بألوان الورودِ، تنتهر الصَمت والسكونِ، ليطلقَ الحانَ الطربِ ..
شكرا من القلبِ لهذا العطاء. وتثني حباتِ الودقِ . وفقك العلي الأعلى وباركك
اثير حلم
حروفك بين سطوري وسام له الحضور
اضفت عليها نكهة الجمال
تغنت بها كل حروف الابجدية
حتى لغة القواعد لا تندثر بين السطور
قلمك المميز
تحفة نادرة
راق لي حضورك ومرورك العطر
تحية وتقدير مع كل الاحترام
فترة الأقامة :
2190 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.95 يوميا
زهراء دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهراء دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها زهراء دياب