الموضوع: لحظة احتضار
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2021   #4

♛| مؤسس الموقع .  ●

abdullah albanin

الصورة الرمزية اثير حلم

 
 عضويتي » 35
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 03-08-2022 (11:39 AM)
آبدآعاتي » 60,091
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »
 التقييم » اثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب وسام التواجد المميز 31000 
 

اثير حلم غير متواجد حالياً

افتراضي



تقيم اعلى لسمو المقام على النبض الجميل،
كأنّ بالخاطرة سري رطبا جنيا

اِنْثَنَىَ القلب، يَطْلُبُ الشَّوقُ،
وأنْ تَغْمِضَ لَحْظَاً بالمُقْلَ ..
أغْمَضَتِ عَينيهَا وُدَّاً بأملٍ،
كَأنَّ بِهَا رِهْمُ نَّعْسٍ وخَجَلْ ..
وَضعَ بينَ الشَّفاهِ...
شَطْرَ حَلوىَ ومضىَ ..
وفيْ اليدِ اليمنىَ خَاتمٌ وإكْلِيْلُ وَرْدِ ..
لمَّ تَزلْ تُغْمِضُ عَيْنَيْهَا جمًّا،
لمْ يكنْ فيْ الأمرِ بَأسٌ أو أَرقٍ..
شَرَدَتِ بفِكرِها الهائم، ممَا هُو؟
طَعْمهُ السُّكرَ، وقُبَلَةً فيْ الوَجَنْ ..
كنَدَىَ الشَّوْق، وَنَشِيْشَ الوَدَقْ ..
ومضىَ فيْ وَهلةِ تيهَ الشّرودِ..
وَسَرِيُّ حُلُمَ يروي العُرُوْقَ ..
تفتحُ مُقلتيْ الهَوىَ، لمْ تخفْ ..
دقتْ كَفّاً بِأخُرَىَ ، لمْ ترهُ،
عجبتْ، قالت كَانَ حُلُمِيْ هُنَا .!
وَمَضْتْ تَضْحَكْ تَسْألُ :
ف كيفُ أينَ مَضَىَ ؟
لمحتْ في كُفَّهَا اليُمنىَ،
خَاتمَ عَقِيْقٍ ..
وفي اليدُ اليُسْرَىَ يَاقُوْتَ الدُّرَرَ،
وَعَلىَ جِيْدِها اللؤلؤ،
والألماس بَانَ بَرَقْ ..
ـ جِيْدُهَا عَسَجَدُ أبْيْضْ،
كَأعْنَاقِ الظباءَ..
يَا نَقِيَّ القَلْبِ،
يَا نَدِيُّ الروحُ،
عَلَّ عَيْنَيكَ حَظٌ لمْ يغْفُ قط،
قَابَ قَوْسٍ شَهْرُ ايلول انْتَهَىَ،
عيدُ مِيَلادُكَ أوّلَ،
مِثْلَ نَجْمٌ قَدْ أَطَلْ ..
يأَتي الثَّانِيْ عُقْبَىَ،
فرَوَيْتُ الرَّوْحَ بُشْرَىَ ..
عِيْد مِيْلادِيْ التَالِيْ،
ب لَيْلَ بَدْرٍ اِكْتَمَلَ ..
فِيْ الشِفِاه...
طَعْمَ حَلوَىَ تَغَذتْ بِالْغَزَلْ ..
يَا نَقِيَّ القَلْبِ،
يَا نَدِيُّ الحُبْ ،
اَنْثَنَي حولي،
وأطْلُبُ الشَّوقُ تترى،
هل أغمضُ عَيْني؟
فزدْنِي مَا شِئتَ توقَ،
يُطِفئ الشّوْقُ عني وَجَعَ؛
التَّبّرمَ وَالمَلَلْ ..



 توقيع : اثير حلم







.


رد مع اقتباس