07-28-2021
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام حسن احمد
واي حرف دون هواك مؤرق
واي بنبض لسواك حرام
يناشدك الحرف دائم الحزن
هل لوصالك مغنم ابغاه
ياسيد الحرف المبجل الوافي
وافيت وكفيت بحرفك ليصل الى اعماقنا
لك وافر شكري واحترامي
د. عصام
اخي المحترم الدكتور عصام
شكرا لهذا النثر البديع ولكلم الطيب
ايها الكبير مقاما وقدرا
ارحب بك من القلب
وارجو لقلبك السعادة الدائمة
|
|
|
|
|