07-28-2021
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
منْ عَذبِ حَرفكِ سـ نتوضأ ...لـ نرتدي حُلةَ الطُهر ...
سـ أكونُ هُنا*دائما... وربما سـ ألبثُ أمداً بينَ بريقِ أسطُركِ
لك الود والمحبة وكل التقدير
يا آلق
شكرا لهذا الحرف يخط باحساس
يرهب النور باطلالته
امتناني لك
|
|
|
|
|