07-31-2021
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
منذ 4 ساعات (10:47 PM)
|
آبدآعاتي
»
70,342
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
خوفي على القلب الحزين
طيفه ينادي من بعيد
طيفه دنا ..ثم ابتعد ..ثمٍ دنا .. ثم ابتعد
يصلى سنا عدر الزمان ..
في غمرة الشوق .. قلبي خفق
وانا احترق ..
ارسلت له عهدٍ قديم
عهدٍ مضا مابيننا
في وقت ماضينا الدفين
كنا سوى ..
نلعب في ليل الغرام
زادٍ من الشوق وحنين
وهلت تباشير السعد
تكفا بعد اقبل بعد
وفجاءه تغير هالزمان
وضاعت ملامح هالمكان
مدري مضا ولا حظر
ولا انا في مابعد
وناداني الصوت الخفي
صوتٍ حزين
صوتٍ همس في مسمعي
مازلت اسمع له صدى
ويعانق احبال الوصل
طيفه على مر السنين .. جاوبني وكله ألم ..وكله حنين
الى متى ببقى على ذكراك ياصافي الجبين
|
|
|
|
|