الموضوع: وماذا بعد
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-02-2021
العزوف غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 05-23-2022 (08:22 AM)
آبدآعاتي » 5,456
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي وماذا بعد




وش مگسبي گآنگ حزنت بوفآتي

((.. يا صآحبي في خآطري أسألك شي ..... شي معكر كل صآفي حيآتي ..))

((.. ان كنت مدري بغلاتي وانا حي ... وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..))استوقفتني كثيرا هذه الأبيات

.. وذلك الإستفهام الممتلئ بكل انكسارات وحزن العالم

.. احداث كثيره سردتُها بشريط ذكرياتي .. ومواقف أكثر .. لمستها ممن حولي

!! .. لتُثير بداخلي سؤالٌ جريح

لماذا لا نشعر بأهمية .. وقيمة الشيء .. إلا إذا فقدناه .. ؟؟


الموضوع الأصلي: وماذا بعد || الكاتب: العزوف || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





,lh`h fu]





رد مع اقتباس