عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-05-2021
الوافي متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:04 PM)
آبدآعاتي » 142,364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » وسام عيد الحب 31000 
 
افتراضي عـــذراً يا نفســـــــي




عـــذراً يا نفســـــــي عـــذراً يا نفســـــــي

**
دائماً مَ نسعى لِ أن نظهر محبتنا للآخرين ، وقد يكون ذلك من خلال إسعادهم ،

أو إرضائهم ، أو الإبتعاد عن مَ قد يسبب الأذى لهم … الخ ’

لكن متى كانت المرة الأخيرة التي حاولنا فيها إظهار محبتنا لِ أنفسنا ؟

متى كانت المرة الأخيرة التي قلنا فيها :

أحبك يَ نفسي لذا سأبتعد عن كل مَ يحزنك ويجعلكِ كئيبة !

أحبك يَ نفسي لذا سأبدأ بتصحيح عيوبك ! أحبك يَا نفسي لذا لن أجرحك أبداً !

أحبك يَ نفسي لذا سأهتم بِ مزاياك وأصقل مواهبك وأنميها !

أنا لا أقول لكم اكرهوا الآخرين ، لكن كما جعلنا لكل أحبائنا فسحة في قلوبنا ،

ف علينا أيضاً أن نخصص فسحة لِ أنفسنا في قلوبنا ،

اعتنوا ب أنفسكم بقدر اعتنائكم بمن تحبون ، ف أنفسكم تستحق . .

عذراً نفسي ، لأنني أهملتك كثيراً . . عذراً لأني لم أثق بك ،
عذراً لأنني أثقلك ب الذنوب ، عذراً لأنني أجرحك بالأقوال والأفعال ،
عذراً للأنني أسعى دائماً ل اتعاسك ،
أعدكِ ، س أحبك وأرعاك وابعدك عن كل مَ قد يؤذيك ،
أعدكِ ، س أعتني بك . .

م ن ق و ل


**
عـــذراً يا نفســـــــي عـــذراً يا نفســـــــي


الموضوع الأصلي: عـــذراً يا نفســـــــي || الكاتب: الوافي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





uJJJ`vhW dh ktsJJJJJJJd




 توقيع : الوافي


رد مع اقتباس