الموضوع
:
حنيني اليكـ
عرض مشاركة واحدة
09-07-2021
#
15
عضويتي
»
392
جيت فيذا
»
Jun 2020
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي
»
23,967
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيال محمد الأسدي
وقد أبكاني الحنين
فامتلأ ليل الشوق
بالمناجاة والأنين
والحب ثابتٌ في روحي
بل ويحيا عليه الوتين
رقَّ حرفكِ
فغمر القلبَ بحلاوة البوح
فكان بلسماً وضمادا
لما تأجَّج من الجروح
دام نبضكِ الراقي
صباحكِ وطن
ودِّي و وردي
شكرا لروعة احساسك
وبووح قلمك
كانه سيل ينبوع صافي يسري في المروج الخمائل الجميلة
تغنت بها عصافير تغرد الحانك على وتر يعزف بحنانه
دمت دوما
شكرا لمرورك
كل التقدير لك ولحروفك النقية كنقاء قلبك
سلمت للمرور العطر
حيال محمد الأسدي
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2189 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.95 يوميا
زهراء دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهراء دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها زهراء دياب