الموضوع: عتاب
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-11-2021
أنانا غير متواجد حالياً
SMS ~
حلوه وزياده
اوسمتي
وسام التواجد المميز 31000 
 
 عضويتي » 72
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 06-29-2023 (05:03 AM)
آبدآعاتي » 15,960
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » أنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond reputeأنانا has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
حلوه وزياده
 آوسِمتي » وسام التواجد المميز 31000 
 
افتراضي عتاب




يقولون العتب ملح المحبة

هل هذا الكلام يتقبله كل الاحبة

البعض يعتبر العتب شيئاً جميلاً

ويتقبله بصدر رحب ممن يعزهم

والبعض الآخر يعتبره إزعاجاً وقلقاً ولافائدة تُرجى منه

وفور مايبدأ الشخص بمعاتبته يحور الحديث

أو ينهيه وربما يغادر المكان غير آبه بمشاعر معاتبه

برأيي المتواضع الاعتدال مطلوب في كل شي

والعتب لابد منه في مواطنه وفي مواقف معينة

تستدعي حضوره لأنه ضيف الكثير يعتبره ثقيلاً

والشخص الذي لايتقبل العتب يجب أن يراجع نفسه

ويوجد مساحة أكبر بداخله لاحتواء أحبته

وعتبهم وأن يعود نفسه على عدم الانسحاب

في مواقف العتب لانه ربما مع الوقت

قد يفقد أحبته وهو بتصرفه ذلك ينفرهم منه بغير قصد

العتب لغة تواصل جميلة بين الأحبة

فهي تهذب النفس وترقى بالتعامل

وتخلق مساحة جميلة تسمى بالاحتوا

الذي لايشاهد بل يحس وماأروعه من إحساس

عندما تعاتب من تحب ويحتويك برحابته

وبسعة صدره وهو بذلك يحول سخونة العتب

الى ماء زلال شديد البرودة يطفئ لهب عطشك

في هذا الصيف الحارق


اعتب عليك يا نبض قلبي


لاني بدونك ليل اسود لا قمر فيه


الموضوع الأصلي: عتاب || الكاتب: أنانا || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





ujhf





رد مع اقتباس