11-26-2021
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم دياب
شاعرتنا الراقيه/ سهام ماجد
اسلوب شجى وراقى
هاتخلينى ارجع تانى للألحان والحن هذه الكلمات
واعيش زى زمان
تحياتى لقلمك الرائع
استمرى فى ابداعك ومتابع لك
أخي الفاضل
إبراهيم دياب
أسعدني تواجدك الراقي
الذي عطر كلماتي المتواضعة
أما بالنسبة لرجوع حضرتك للألحان
فهذا سيكون شرف لي ولكلماتي
كلمات الشكر لا تكفي
كل الود والإحترام
|
|
|
|
|