عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-27-2019
مقدسية النبض غير متواجد حالياً
Palestine     Female
 
 عضويتي » 97
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 09-18-2019 (03:40 PM)
آبدآعاتي » 4,465
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »
 التقييم » مقدسية النبض is a glorious beacon of lightمقدسية النبض is a glorious beacon of lightمقدسية النبض is a glorious beacon of lightمقدسية النبض is a glorious beacon of lightمقدسية النبض is a glorious beacon of lightمقدسية النبض is a glorious beacon of light
 
افتراضي بين الجرح والسكين




القدس يا وردة الذاكرة.. ويا تسبيح الحمائم.. يا أول العشق وأول الصلوات.

‎يتهمونَني بأنني أنحازُ إليكِ.. لفلسطينَ، ولا أكتبُ عن الجراحِ الأخرى..
أنحازُ للجُرحِ الفلسطينيِّ لأنَّ الجُرحَ بدأَ فلسطينيًا وامتَدَّ واتّسَعَ لبلادِنا من المحيطِ إلى الخليجِ!
تبعثُرُنا بدأ هناك.. عندما صِرْنا ورقةً جافّةً في مَهَبِّ الريحِ!
من القدسِ تبتدئُ الحكايةُ.. فالمشروعُ الصهيونيُّ لم يستهدفْ فلسطينَ فقطْ.. بل استهدفَ كلَّ الوطنِ العربيِّ ومشروعَهُ النهضويَّ الحضاريَّ!



في القدسِ سالتْ الدمعةُ الأولى واكتمَلَ نِصابُ الدموعِ في سوريا والعراقِ وليبيا واليمنِ!
قلبي ينفَطِرُ على الأبرياءِ الذين يُـقتَلونَ بلا ذنبٍ في أنحاءِ الخريطةِ الجريحةِ.. فالوجَعُ كبيرٌ والدمعُ قليلٌ لا يكفي!


الموضوع الأصلي: بين الجرح والسكين || الكاتب: مقدسية النبض || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





fdk hg[vp ,hgs;dk





رد مع اقتباس