السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفه للانقطاع المدة دي
عندي شوية حاجات ان شاء الله هتعدي على خير
اسفه من الجميع واتمنى محدش يكون زعلان مني
رسالتي للاعتذار على كل المدة دي لاسباب صحية فقط
والحمدلله ان شاء الله اعود كما كنت سابقا
حتى اتمكن من الكتابة والتفاعل في المنتدى
طمنوني عليكم جميعا اتمنى ان يكون الجميع بخير
شكري وتقديري لكم
هل من مرحب