01-28-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليلكيه
اجبني
كيف اخطو في طرقاتي؟
دون ان اتعثر بك والقاك؟
وقد تاهت الخطاوي بلا تيه
وانا امضي بين حروفك
افتش عني..
واجدني ضائعة مشتتة
وطيفك في كل مكان
لانك تسكن احداقي
والنبض
والوتين
احرف جميل بعمقها
راقيه بسردها ..
رقيقه بمعانيها
احسنت
اعجابي وتقديري
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|