الموضوع
:
~¤¢§{(¯´°•. همـســــ غرور انثى ــــات .•°`¯)}§¢¤~
عرض مشاركة واحدة
05-30-2022
#
106
عضويتي
»
153
جيت فيذا
»
Mar 2019
آخر حضور
»
منذ 15 ساعات (08:36 PM)
آبدآعاتي
»
1,724
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
ماذا اكتب اليك الآن؟
وبيني وبينك مدينه من الثلج
ومدينه من الحزن
وصوتك إلي لا يأتي
وصوتي اليك لايصل
وقلبي لا ينبض وقلبك لا يتحرك
كلانا فقد من عمره
وكلانا يحيا بقلب أعزل
وليس للحب من سبيل الينا
ولا يزال الحب هو…..كل ماتَحمّل!!
فهد
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2654 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
293
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.65 يوميا
الغرور
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الغرور
البحث عن المشاركات التي كتبها الغرور