02-17-2023
|
#171
|
لا أعلم لماذا ننكسر في الليل؟"
في الصباح من كل يوم وبالرغم من كل ما نحمله داخلنا من
خذلان، إنكسارات، أوجاع إلا إننا نكون قادرين على مواجهة العالم،
لكن ما السر في الليل تسقط معه كل هذه القوة وتنكسر على وسادتنا،
في الليل تتملك منا كل الأحزان، والذكريات السيئة، ويعتصرنا الحنين،
تتأجج كل الأفكار في مخيلتنا لنخوض حربًا نفسية
ندرك جيدًا أننا سنخسرها من الجولة الأولى،
ونشعر كم نحنُ وحدنا ووحيدون في هذا الفراغ الأسود
|
|
|
|
|