الموضوع: صدى الصمت ،،
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-03-2019
ترانيم ألشجن غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 17
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 04-29-2019 (03:02 PM)
آبدآعاتي » 5,445
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond repute
 
صدى الصمت ،،










صدى الصمت !! ،،


للصَمت
احٍتراقاِت الروُح ..
في مَبخرهـٍ الجسَد ..
تتــَلاقفَه ذُنوبِ الذاَكرةِ ..
دونَ وعـدِ بالتَوبةِ ..
,
,
قَد نُحب اشخاص من صَميم قلَبناِ ,
نَهبِهم روُحنِا
نعشقُ وجُودهمَ وقَربهِم وً كـل مآ بِهمْ من
تفَـآصيل إيجآبية كآنتْ أم سَلبيةِ ,
وَلِكنْ قَد تـتزآيد جُروحنآ بِمرورِ الوقتْ
اوَقد لا يشًعرون بٍمدى حُبنآ لهمْ
وتعلقُنآ بِهمْ
ولا يهـتَمُونَ لِكل ما نقَولِه ونَفعله لاجَلهَم
فَلا يكَون امَامَنا ِسوى ان نُحِبـُــهُـمْ
بِصَـمت !
فَالحُب الصَامِت
افضل مِن الكَلام في كثيَر مِن الاوقِآتٍ
لأن الفرَد مِنَـــنآ قَد يتَحمل جَرح الهَوى والعَشق
ولكنَه باِلتاكيد لاَ يتحَمل جَرح الكرَامهِ
يُقَـآلِ ,
أنَ الحُبِ الَصامِت أسْمَى أنوآعِ الحُب
واكًثرها عِفه
ولكنَه انتحَار بَطيءِ !,
ما أصعب أن تشتاق لمن لا يدرك سرَّ الأشواق ..
ما أصعب أن تنتظرهم وأنت لا تدري
أيعلمون بانتظارك إياهم ..
وهل يأتون ؟
ما أصعبَ أن تحبهم بِـ صمت !
أن تبوح لهم بِـ صمت
أن تعُدَّ الأيام في غيابهم بِـ صمت !
أن تكابد آلام الحنين إليهم بِـ صمت
هل أخبرتكم من قبل أن ( الصمت ) أحياناً
يكونُ مخيفاً جداً ..
يكون موحشاً جداً ..
يكون قاسياً .. وجارحاً .. ومؤلماً ..
عندما يتسعُ لكل احتمالاتنا ..
يغدو متاهةً تَـتُوهُـ فيها ظنوننا ومخاوفنا وآمالنا
الصمتُ مخيفٌ لأنه
كالمساحة الرمادية بين الأبيض والأسود ..
كالأحرف الواقعة بين الـ نعم والـ لا
ومُتعِبٌ هو الصمت ..
لأنه لا يبتُّ ولا يقطعُ أمراً
لأنه يبقينا معلقين بين كل الخيارات ..
نسألُ بـ( صمت ) ونجيب بـ( صمت )
ولا نجِدُ لصمتنا أيّ صدى ..
صدى الصمت ،،






الموضوع الأصلي: صدى الصمت ،، || الكاتب: ترانيم ألشجن || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





w]n hgwlj KK





رد مع اقتباس