07-03-2023
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
الاسد يحمي الغابه
والقرد لايامن على حياته من دون الاسد
لا عدمنا التميز و روعة الطرح
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
وكلامك ينطبق على الدول الضعيفة والدول القوية
فكان الاتحاد السوفيتي يقف بوجه امريكا فحصل توازن وتعادل في القوة فخاف كل منها من الاخر فاحترموا انفسهم فلما ضعف الاتحاد السفيتي تفردت امريكا بقرارها وغزت دول عريقة وسرقت منها نفطها وعاثت فيها الفساد وسلمتا لايران
وعلى مستوى الابل لماتهج من صاحبها فهي لولا خوفها من الخيل تلحقها لاستمرت بالهجيج مثل عملي ههههههههه
لك تحياتي
|
|
|
|
|