02-12-2019
|
|
|
|
|
SMS ~
[
+
]
|
|
|
|
قمة الخذلان
أمل .... !!!
هربت ذات أمسية من براكين تفجرت بداخلي
وزلازل هدت كياني وفيضانات فاض سيلهاا على شطآني
هربت إلى مساحة خالية إلا مني أنا..
إلى بقعة تلزمني وحدي تجمع فكري وينشرح فيها صدري
إنها نقطة أمل أراها تولدت كحبة خردل
كبذرة ..كوريقات هنا على أفنان تباهي الكون خضرتها
كثمار شبيهة بابراج في السماء
كانت مجرد قصة مرت بخيالي وانتهت الى زوال
عاشرتها يوما فحملت وبعد مخاض عسير
أنجبت حلماا ... بعيدا .. صعب المنال ..
بعد تفكير عميق
وحين تغيرت الأحوال
وتكالبت على الروح الأحزان
قرأت على الأمنيات السلام
ك/م
.
|
|