02-15-2019
|
#2
|
ما زالَ السؤالُ عنكَ عالقاً بلِسانِى , قابعاً بأرْكانِى
يُمطِرُ جُدْبِى وكُنتَ لِى عِتْقاً من كُلِّ جُدبْ
كُنتُ أظُنُ أن فى غِيابِكَ سَيدورُ كُلٍ فى مَدارِه وأبداً لن تحيدَ الأرضْ
القمرُ سيخْرُجُ كُلَّ ليْلةٍ مُبتسِماً ,والشَّمسَ سَتغمِسُ أشِعْتِها كُلَ صباحٍ فى البحرِ وتضْحك
والصُّبحُ فى صَدرى سيتنفس , والليلُ سَيُثمِرُ عزفاً جَنياً شَهيا
والنَّجُومُ ستتلألأ وتتهيْأ لمُراقصةِ شُرْفَتِى والمَساءْ .
|
|
|
|
|