02-24-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [size="6"
الملكة شهر زاد;19180]الله عليك يا خلف الشبلي
تتسلمين عل هذا الترحيب الذي جلب لي السعادة واشعرني انني في بيت اسرتي وانني معروف لديكم مع حاثتي في ارضكم المعطاء
ما اروعك
ماعليك زود مديرتنا الجميلة شكرا لك
بداية ارحب بك اجمل ترحيب
شكرا على ترحيبك الراقي
واقول هلت بك كل تراحيب
الهلا
يامرحبا والله يامسهلا الف تحية لك
حين اشرقت شمسك في جنبات المملكه
بل مملكتكم مشرقه باهلها ونحن نقتبس من نوركم نور لنزداد وسامة ورقيا الف شكر
اهلا بالعدل كله وقرطاس الموازين والكلمة الحق
اهلا بقنديل الفلسفه
اخجلتني كلماتك واتمنى ان اصل الى ماذكرتي فشكرا للينبوع احساسك المتدفق ليروينا منه فن الادب وجزالة الرد
حللت اهلا ونزلت سهلا
حياك الله وبياك وجعل الخير مسعاك وان يجعلني ربي بينكم مرضي عليه
ونحن والله ضيوفك
تواضع جم يجعلني اندمج بمجتمعكم واخذ راحتي
مع تحياتي[/size]
|
|
|
|
|