02-25-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك موت
النبض والمكان والحرف بقدومك اجمل
لاحرمني الله من نورك
قوافل من التحايا
لحضورك
اشكرك اختي الجميلة احبك موت على عباراتك التي اسعدتي وحسستني بمدى الترابط والاخوة هنا وانا بذلك ابادلكم مشاعركم واقول لكم انواركم كفاية واتمنى ان اكون عند حسن ظنك
مع ودي
|
|
|
|
|