الموضوع: مااقصرك ياليل
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-25-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي مااقصرك ياليل













الليل هو حالة الدنيا اذا غابت الشمس عنا ورحلت وتوارت بالمغيبي
وغاب شفق الشمس عن الغروب وعصرت حالة الليل ونسماته على
رقبة الشمس فتخنقها بقوة وتصبح حتى
يتخيل لنا انها مذبوحه بسكين غير شاطر بيدحاقدة فيبان
على موقع الغروب اثار القتل المتعمد الذي يقوم
به الليل ضد شمسنا الغالية لينتقم منها على رحيلها
وغيابها عن نظر الناس حيث اوقظته قبل رحيلها من رقدته لتسهر
فيه ومعه الناس على ضوء القمر او على ضوء السراج
الذي يعمل على الكاز اوالشموع فالليل رغم اهات العشاق الساخنة
التي تنطلق مع انطلاقته بجوف الظلام الا انه
لايحب بعض افعال البشر التي يعملونها تحت جناح الليل
لان البشر اعتادوا على فعل
كل مايغضب الليل من افعال يخجل منها الليل
ويشهد على فعلهم القمر الذي يحب السهر
ويبتسم ان حل الفجر ليذهب الى سريره الذي
صنعته له الشمس فتغطيه بضوئها الذهبي
ليرقد حتى غياب الشمس ليعود من جديد
مع حلول الليل لينيره على السهار في كل
الاقطار والذين هم لايرون الا الحبيب في هذا الجو
البديع الخلاب الذي يخطب الالباب ويسعد الاحباب
والاصحاب فانا ياليلي الحالم اعشقك جدا لانني احب
السهر على ضوء القمر وان غاب القمر على ضوء الكهرباء يكون السهر
كنت اتمنى ان اسهرك ياليل على ضوء القناديل اوعلى ضوح نار الغضاء لمايشبها راعي البيت
ويشعلها وقاده في دياجير الظلام ويخلق دخانها ولهيبهاجوا رومنسيا يحبه
الشياب لكنهم ياويحي الان ينامون بدري مثل ابوخليفة
وتطوفه ساعات جميلة يقضيها بالليل معي بلاكت الكبر شين
والنوم خير من النمنمة ياصاحبي الا ان النوم قد قال عنه الاولون هو ساس اللوم لويدري الفتى
اي بالله وتالله

بقلمي الان حصريا


الموضوع الأصلي: مااقصرك ياليل || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





lhhrwv; dhgdg




 توقيع : خلف الشبلي






رد مع اقتباس