02-27-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد
حبيبي ...
أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري ..
هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها ..
أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك ..
لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة
على تساؤلاتي ..
أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها ..
فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي ..
ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي ..
هكذا يرحلون ويبقون في الضمير
شكرا لروعة الطرح
لا عدمنا تواجدك
الله الله عليك ياقصايد اسم على مسمى
سلمتي يااروع كاتبة وارق انسانه وافضل رد قريته اليوم بقلمك الذي ترجم احساسك المؤثر بقوة حتى ان الحزن اختلط مع الفرح في وجداني بسبب جمال كلماتك وسلاستها وفن الحبك وقدرتك على التاثير الوجداني والفكري فينا كنت ناوي اهاجم خطك ههههه لكنني هونت بل اقول سلم خطك وسلم فكرك وخلك هنا بالقرب لتفيضي علينا من غيث قريحتك قصايدا جميلة تعيد ين بها لفكري التوازن
اشكرك بجد وتقبلي تحياتي اختي العزيزة قصايد
المتر
|
|
|
|
|