02-28-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
خلف الشبلي
موضوع جميل ومداخلات اجمل
يعطيك العافيه ولا ننحرم
من روعة تواجدك
ومواضيعك الحلوه
ولا يهمك
انا اول المتطوعات في اعداد العزومه
ههههه
شكرا لروحك وطيبة قلبك
والله وكفوو انتي بنت رجال قدها وقدود
بلاكت اخشى ان لاتتحملين جو الصحراء خاصة ان في البر ذيابة مهاجرة لنا فان كان قلبك قلب اسد فحياك تعالي تتطوعي
اما ان كنتي زيهم تخافين من العصفوره لابالله ابقي بمكانك افضل واحسن لك هههههههه
فيه قصة عن الذيب
حصلت لرجل تركوه اهله بالمراح يعني المكان ورحلوا وخلوه وحيدا ياعيني وهو مريض بالجدري حيث كان البدو يتركون مريض الجدري بديارهم ويرحلون لانه مافيه علاج هاكالايام فجاه الذيب بالليل وعرف الرجل نهايته اقتربت فاخذ يناشد الذيب ويستعطفه ان لايقتله وقام يقصد عليه ويقول
ياذيب لاتاكل يميني والارداف ....هلي رحلوا والعرب فارقوني
ليامت حطوني على راس مشراف .....يغدي الهوا يذعذع محاجر عيوني
قصيدة حزينه بس ولايهمك نحميك من الذيابة واشباه الذيابه
تقبلي شكري على مداخلتك الجميلة
كوني بخير
|
|
|
|
|