02-28-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
لتكن نوافذنا مشرعة
ولتكن بلاكت بشويش حتى لاينفذ منها الغبار
وان كانت مترعة بهموم الذات ..
فلتتحمل فمن يتحملنا ان لم تتحملنا شبابيكنا يامديرتنا
نفتحها للحلم وسحر الحياة
وللموعظة الحسنة ودحر الظالم
ونعتمد فننسج منها -
على إيقاع السؤال- هوية
هوية لاتخضع للنظام الغوغائي اوالاستبدادي هوية حرة
ونحدد تلك الرؤية للذات
وللغير فنحن قوم نحب لغيرنا كمانحبه لانفسنا
من خلال بصمتنا
من أنا .. وما الذي استطيع
ان احققه
جميل
سأكتب .. ففي الكتابة
اجد نفسي
حين اكتب ما يحبه الاخرون
اذن انتي تكتبين للاخرين وانا اكتب لنفسي افترقنا
تحياتي لهذا الطرح الجميل
شكرا لك الف مديرتنا الرائعة
اعجابي وتقييمي
شكرا كثيرا فاعاجبك غاية عسى الوسائل التي توصلنا لاعجابك واعجاب الاعضاء مشروعه
|
|
|
|
|