02-28-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
جميل ان تبقى الشبابيك
مفتوحة بين الحين والاخر
ونسدلها حين نشاء
شكرا لروعة الطرح والمعنى
تحيتي مفلغة بالورد
حلوو خالص فالوسطية غاية كل معتدل ومتزن لاينبع اسلوب التطرف حلو رايك اعجبني كثيرا فليسعدك الله وشكرا لك معزوفة
|
|
|
|
|