03-01-2019
|
#4
|
وبالنيابة عن الشيخ الكريم اقدم لك ثنائي على هذه الكلمات
التي وصفت حياته الجميله وسنين العمر الذي قضاها كانه يقول لنا ..(انا اسعد منكم لاني قضيت عمرا طويلا وحصدت المزيد من السنين قليل من يحالفهم الحظ لبلوغها) ونحن نقول له عمرا مديدا مليئا بالصحة والعافيه له ولك استاذنا على هذه الابجدية الساحرة.
كن بخير وسعادة دائمة
|
|
|
|
|